Friday, January 4, 2013

مدرب رينجز يأمل في البقاء بالدوري بعد الفوز على تشيلسي

ريدناب يأمل في تحسن النتائج

قال هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز إن فوز فريقه على تشيلسي بهدف دون مقابل يظهر أن لاعبيه لديهم القدرة على تحقيق المطلوب للبقاء في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ريدناب لبي بي سي “لقد بذل اللاعبون جهدا هائلا وحصلوا على ما يستحقون.. نحن نستحق هذا الفوز فلقد كان أداؤنا رائعا.”

وأضاف أن اللاعبين وضعوا امام اعينهم تحقيق المستويات المطلوبة للخروج من هذا الوضع و “عليهم فعل ذلك كل أسبوع.”

وكان شون رايت فيليبس قد هز شباك فريقه السابق تشيلسي بتسديدة أرضية مفاجئة في الشوط الثاني ليقود كوينز بارك يوم الأربعاء إلى تحقيق فوز خارج ملعبه بعد ثلاث هزائم.

وأهدت تسديدة رايت فيليبس في الدقيقة 78 المركز الثالث إلى تونتهام ، وساعدت رينجرز على تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم والتساوي في الرصيد مع ريدينغ في قاع جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

أما تشيلسي فيملك مباراة مؤجلة ولديه 38 نقطة من 20 مباراة في المركز الرابع ويتأخر بفارق 14 نقطة وراء مانشستر يونايتد المتصدر بينما تفصله نقطة وحيدة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث.

وتجاوز ايفرتون منافسه ارسنال إلى المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 21 مباراة بعدما عوض تأخره ليهزم مضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1.


– رياضة


مدرب رينجز يأمل في البقاء بالدوري بعد الفوز على تشيلسي http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2013/01/03/130103101939_queens_park_rangers_english_manager_harry_redknapp__304x171_afp.jpg

No comments:

Post a Comment