Friday, November 30, 2012

نتنياهو: الدول التي عارضت قرار انضمام فلسطين للأمم المتحدة وقفت إلى جانب الحق

نتنياهو: الدول التي عارضت قرار انضمام فلسطين للأمم المتحدة وقفت إلى جانب الحق

قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، معقبًا على قرار الأمم المتحدة بإعلان فلسطين “دولة مراقب”، بإنه لن يؤثر على السياسة الإسرائيلية، مضيفًا أن الدول التسع التي عارضت هذا القرار وقفت إلى جانب الحق والسلام وتستحق كل ثناء.

وأضاف نتنياهو فى تصريحات نقلتها صحيفة “يديعوت احرونوت” الإسرائيلية أن خطاب عباس اتسم بالكراهية والحقد ضد اسرائيل وروج أكاذيب بشعة ضدها، من يريد السلام لا يتكلم بهذا الشكل.

   وأشار إلى أن قرار الجمعية العامة لا يحظى بأي أهمية وهو لن يغير شيئًا على الأرض، مضيفًا أن دولة فلسطينية لن تقوم بدون تسوية تضمن أمن مواطني “أسرائيل”، ولن يسمح بإقامة للمقاومة فى الضفة الغربية علاوة على القواعد الايرانية التي أقيمت في غزة ولبنان”.

يذكر انه فى الساعات الأولى من صباح اليوم اعلن الأمين العام للأمم المتحدة “بان كي مون” فلسطين عضوًا مراقبًا فى الأمم المتحدة بعد حصولها على 138 صوتًا مؤيدًا و 9 أصوات معارضة، وارتفع العلم الفلسطيني مباشرة بعد إعلان رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة فوز فلسطين.


نتنياهو: الدول التي عارضت قرار انضمام فلسطين للأمم المتحدة وقفت إلى جانب الحق http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment