Thursday, November 29, 2012

«الإبداع الفني» يستضيف عددًا من أفلام مهرجان القاهرة السينمائي


الفيلم الهندي “طريق النار”

جيهان محروس

في إطار فعاليات الدورة الـ 35 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تستضيف قاعة سينما مركز الإبداع الفني التابع لصندوق التنمية الثقافية، بساحة دار الأوبرا، عددًا من عروض أفلام المهرجان، في الفترة من 29 نوفمبر وتستمر حتي 6 ديسمبر.

تبدأ العروض في التاسعة والنصف، مساء اليوم الخميس، بعرض الفيلم الألماني “بلاغ عن مفقود” …كما يعرض في التاسعة والنصف، مساء الجمعة 30 نوفمبر، الفيلم التشيكي “ليديس”.

وفي التاسعة والنصف مساء السبت 1 ديسمبر، يعرض الفيلم البلجيكي “الحياة فيما بعد” ..بينما يعرض في التاسعة والنصف، مساء الأحد 2 ديسمبر، الفيلم الفنزويلي “فوضي الببغاء”.

وفي العاشرة صباح الثلاثاء 4 ديسمبر، يعرض الفيلم التشيلي “أنا هنا .. أنا لست هنا”، يليه في الواحدة ظهرًا عرض الفيلم الهندي “قصتنا”، وفي الثالثة والنصف عصرًا يعرض الفيلم التركي “لا تنسيني يا إسطنبول”، وفي السادسة والنصف مساء، يعرض الفيلم المكسيكي “لا أرغب في النوم بمفردي”، وفي التاسعة والنصف مساء، يعرض الفيلم التركي “ماذا يتبقي”.

كما يعرض في العاشرة صباح الأربعاء 5 ديسمبر، الفيلم الأسباني “مدينة الحب”، وفي الواحدة ظهرًا يعرض الفيلم الأسباني “ألعاب صبيانية”، يليه في الثالثة والنصف مساء الفيلم الدنماركي “علاقة ملكية”، يعقبه في السادسة والنصف مساء الفيلم الهندي “لن تغنم بالحياة مرة اخري”، وفي التاسعة والنصف مساء يعرض الفيلم الهندي “شيترانجادا” .

وتختتم عروض المهرجان في مركز الإبداع الفني، يوم الخميس 6 ديسمبر، بعرض الفيلم الهندي “طريق النار” في العاشرة صباحًا، يليه في الواحدة ظهرًا عرض الفيلم المغربي “النهاية”.


«الإبداع الفني» يستضيف عددًا من أفلام مهرجان القاهرة السينمائي http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/ART/Cinema/original/road-of-fire.jpg

No comments:

Post a Comment