Thursday, November 29, 2012

خادم الحرمين يستقبل المهنئين بنجاح العملية الجراحية في المستشفى

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مستقبلا صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز (واس)
 

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عصر أمس كبار الأمراء في المستشفى حيث خضع لعملية جراحية في الظهر بعد دخوله اليه في 17 الشهر الجاري.

وبث التلفزيون السعودي للمرة الأولى منذ العملية، صورا لخادم الحرمين جالسا على كرسي يتناول القهوة ويتحدث مع عدد من زائريه بينهم صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز وكبار الأمراء، وقد بدا بصحة جيدة.

من جهتها أعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس» أن خادم الحرمين استقبل زائريه في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض. وأعرب الملك عبدالله عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة، بحسب الوكالة.

وكان الديوان الملكي أعلن ان الملك خضع لعملية جراحية «تكللت بالنجاح». واضاف «تم تثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظهر»، في هذه العملية.





واقرأ ايضاً:

الرياض تؤكد مقتل موظف بملحقيتها العسكرية في صنعاء

دعم أوروبي وإسلامي وداخلي غير مسبوق لرفع عضوية فلسطين في الأمم المتحدة اليوم

أميركيون يقاضون كلينتون لسماحها بتقديم مساعدة مالية إلى الفلسطينيين.. ولافتات شكر لإيران تنتشر في غزة

«فورين بوليسي» تمنح المرزوقي المرتبة الثانية بين أهم مئة مفكر في 2012.. وتايم: مرسي ونتنياهو الأوفر حظاً للقب رجل العام 2012


- اخبار -


خادم الحرمين يستقبل المهنئين بنجاح العملية الجراحية في المستشفى http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/343182-1p71.jpg

No comments:

Post a Comment