Tuesday, January 22, 2013

منتخبا الجزائر وتونس يستعدان لمباراة "مهمة" في كأس الأمم الأفريقية

مشجعو الجزائر

لحسن: مستعدون بنسبة مئة بالمئة

قال قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم مهدي لحسن إن اللاعبين استعدوا “بنسبة مئة بالمئة” للفوز على المنتخب التونسي في لقاء الفريقين يوم الثلاثاء بالمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية بجنوب أفريقيا.

وأضاف لحسن في مؤتمر صحفي بملعب رويال بافوكينغ بمدينة رستنبرغ أنه بالرغم من الإجهاد الذي يشعر به اللاعبون بعد سلسلة من المباريات الودية خاضها الفريق قبل البطولة فإنهم “مستعدون بدنيا ونفسيا وفنيا للقاء”.

وأثنى لحسن، لاعب نادي خيتافي الإسباني، على الفريق التونسي ووصفه بالفريق “المنظم خاصة في الهجوم والدفاع”، مشيرا إلى أن اللقاء سيكون “صعبا للغاية”.

غير أن لحسن استدرك قائلا إن الفوز في هذه المباراة “سيعني الكثير بالنسبة لنا ولا مجال للخسارة” لأن ذلك سيعقّد موقف الفريق الجزائري في المجموعة الرابعة.

حليلوزيتش

حليلوزيتش: كل اللاعبين جاهزون

من جهته، قال مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش إن فريقه استعد جيدا للقاء المنتخب التونسي.

وأضاف حليلوزيتش أن “اللاعبين لديهم طموحات كبيرة في تخطي الدور الأول رغم صعوبة المنافسة بها”، مضيفا أن تركيزه بأكمله سينصب على “الفوز بالمباراة وليس شيئا آخر”.

كما أشار إلى أنه يعرف كل نقاط ضعف الفريق التونسي، وسيسعى لاستغلالها أثناء المباراة.

وقال المدرب – البوسني الجنسية الذي درب فرق أوروبية عدة مثل باريس سان جيرمان وليل الفرنسي – إنه يركز حاليا على الجانب الفني، خاصة وأن اللاعبين كانوا مرهقين بعد المباريات الودية خلال الفترة الماضية.

وأضاف المدرب أنه واجه صعوبة في اختيار التشكيل الذي سيلعب به المباراة “لأن كل اللاعبين جاهزون”، على حد قوله.


– رياضة


منتخبا الجزائر وتونس يستعدان لمباراة "مهمة" في كأس الأمم الأفريقية http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2013/01/21/130121133242_algeria_football_304x171_afp.jpg

No comments:

Post a Comment