Tuesday, January 1, 2013

اشتريت نيكسوس 7؟ .. دعنا نخبرك بأهم خمسة تطبيقات

هل اشتريت مؤخراً جهازاً لوحياً يعمل بنظام أندرويد؟ او بالتحديد نيكسوس 7؟ اللوحي القادم بتعاون بين شركتي جوجل واسوس لصناعة هذا اللوحي المتميز بنظام أندرويد بنسخته الجديدة فاصوليا الجيلي.

إذا كنا هذا حالك فبالتأكيد أنت تبحث الآن عن تطبيقات جيدة لتضعها على جهازك اللوحي لتجربة أكثر متعة بالتأكيد، لكن هل يتوقف هذا على اللوحيات؟ بالتأكيد لا، إذا كنت تملك جهاز أندرويد فأنت بالتأكيد مدعو معنا لقراءة هذا الموضوع

  • Pocket

ربما تم الحديث عن هذا التطبيق من قبل في أفضل 12 تطبيقاً لأجهزة أندرويد، لكنه حقاً يستحق الإشادة مرة أخرى، بالأعلى مثلاً خزنت مواضيع من المدونة وقمت بحفظها لقرائتها فيما بعد، النتيجة كانت رائعة بحق، التطبيق يقوم بحفظ الموضوع بطريقة ممتازة ويجعل قرائته رائعة بحق، لذلك إن لم تكن قد ثبته على جهازك فأعتقد أنه قد حان الوقت لذلك، التطبيق متوفر لأندرويد واي او اس وكذلك إضافة في متصفح الكروم في الحاسب الشخصي.

الموقع على الإنترنت هنا، ولتحميله على منصتك من هنا.

ربما يقول البعض أن تطبيق جوجل Currents يغنيك عن تطبيق فليبورد القادم حديثاً للأجهزة اللوحية من أندرويد، لكن فليبورد له أداءه الخاص ومحبيه أيضاً، بطريقته في قلب الصفحات كأنك تقرأ كتاباً أو حتى في بساطته، شبكاتك الإجتماعية من تويتر وفيسبوك، طريقة عرضه للصور والفيديو، بالتأكيد ستحب وجوده على جهازك اللوحي.

لتحميله من المتجر

محطات الراديو جميعها في تطبيق واحد، هذا التطبيق الذي يمتلك خزانة كبيرة من محطات الراديو حول العالم، من بي بي سي وحتى الإذاعة المحلية في بلدك، وهو مجاني بالكامل، النسخة المدفوعة منه تأتي بميزة التسجيل والتي بالتأكيد لن تكون في حاجة لها كثيراً لذلك النسخة المجانية منه تبدو رائعة.

لتحميله من المتجر

بالتأكيد ستحب إستخدام شاشة جهازك اللوحي للقراءة، هذا التطبيق سيساعدك على ذلك بكل تأكيد، بدعم لعديد من الصيغ الخاصة بالكتب بدءاً من بي دي إف وحتى إي بوب (صيغ ملفات), ومييزات القراءة بالليل والتحكم في حجم الخط والإضاءة والعديد من المميزات التي بالتأكيد ستجعل مهمتك في القراءة أسهل بمراحل، النسخة المدفوعة مخفضة هذه الأيام لتصبح بسعر $ 2.49 بدلاً من خمسة دولارات تقريباً، لذا سارع بشرائها إذا ما كنت ترغب في ذللك لأن العرض سينتهي في الرابع من يناير القادم، أي خلال خمسة أيام تقريباً.

للتحميل من المتجر

 

دائماً تتراكم مهملات التطبيقات في أجهزتنا، على أجهزة الحاسب اعتدنا ذلك وهاهنا يبدو أن علينا التعود على ذلك أيضاً، هذا التطبيق سيساعدك على تنظيف جهازك من الملفات المؤقتة وكذلك الرام والملفات الغير مهمة، التطبيق لا غنى عنه أبداً.

لتحميل التطبيق من المتجر

خمسة تطبيقات أعتقد أنا أنها مهمة، بالتأكيد أنت تمتلك الحق في رؤية تطبيقات أكثر أهمية بالنسبة لك، إذا كنت تمتلك تطبيقات أخرى تستحق الإضافة لهذه القائمة أرجوك أخبرنا في التعليقات، أخبرنا أيضاً عن أفضل التطبيقات المثبتة على جهازك الأندرويد خلال 2012، بإنتظار تفاعلكم


– علوم و تكنولوجيا


اشتريت نيكسوس 7؟ .. دعنا نخبرك بأهم خمسة تطبيقات http://www.tech-k.com/wp-content/uploads/Nexus-7-tech-k.jpg

No comments:

Post a Comment