Tuesday, January 1, 2013

ريدناب واثق من تجنب كوينز بارك رينجرز للهبوط

ريدناب يسعى لتدعيم فريقه في فترة الانتقالات الشتوية

اعتبر هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز انه فريقه يمكنه تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، رفم أنه يحتل حاليا المركز الأخير في مسابقة الدوري الممتاز برصيد عشر نقاط من 20 مباراة.

جاء ذلك بعد هزيمة فريقه يوم الأحد بثلاثية نظيفة أمام ضيفه ليفربول.

وفاز كوينز بارك رينجرز مرة واحدة هذا الموسم، وبات يتراجع الان بفارق ثماني نقاط عن “منطقة الأمان” في جدول الترتيب وتنتظره مباريات صعبة.

وسيلعب الفريق أمام تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي حامل اللقب في ثلاث من أربع مباريات قادمة له في الدوري.

لكن المدرب أكد أن هناك فرقا أخرى تواجه صعوبات وأنه يمكن لكوينز بارك الحصول على النقاط التي تضمن له البقاء,

وقال ريدناب لموقع النادي على الانترنت “لا زلت اعتقد أننا سنخرج من المشكلة”، واكد أن هناك بعض اللاعبين المميزين في صفوف الفريق.

وأضاف” يجب أن نواصل مسيرتنا وألا نستسلم نحتاج لبعض الوجوه الجديدة إذا ما استطعنا ان نتعاقد مع لاعبين اثنين مناسبين فانني اعتقد اننا يمكن ان نحقق انطلاقة”.

وكان ريدناب المدرب السابق لتوتنهام قد حل بديلا لمارك هيوز في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي لكن لم يحدث تحسن كبير في النتائج.

ويرى محللون أن الفريق مازال يعاني من مشكلات كبيرة في الدفاع، وقال توني فرنانديز مالك النادي في حسابه على موقع تويتر ان الفريق قدم “عرضا سيئا” امام ليفربول.

ويعرف أن ريدناب قدرته على اختيار اللاعبين الجيدين في سوق الانتقالات ، ويبدو أنه سيحاول ذلك مه كوينز بارك في فترة الانتقالات الشتوية.


– رياضة


ريدناب واثق من تجنب كوينز بارك رينجرز للهبوط http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2012/12/31/121231130156_harry_redknapp__304x171_reuters.jpg

No comments:

Post a Comment